18 فبراير، 2013

الحواجب العريضة سر جاذبية المرأة

البحث عن الجمال الطبيعى هو الشغل الشاغل لكل سيدة و فتاة.
و تعد الحواجب العريضة مطلباً أساسياً لكل سيدة تبحث عن الجمال الطبيعي وتنشده، لما لها من تأثير كبير في إبراز جاذبيتك وبراءتك وجمال عينيك مع إعادة التوازن لملامح الوجه، فغالبية نجمات هوليوود يتركن حواجبهن طبيعية ويكتفين بتنظيف الأطراف فقط من الشعر الزائد مع الإحتفاظ بشكلها الطبيعي. ومثلما تدخل الموضة على كل النواحي في حياتنا فهي للحواجب العريضة هذا العام، خصوصاً للوجه الكبير الممتلىء، حيث يقدم لك خبراء التجميل مجموعة من الخطوات البسيطة التي تكسبك حواجب عريضة وجذابة لتحققي إطلالتك المعهودة.

الحواجب العريضة
الحواجب العريضة لسيرين عبد النور

كيف تظهرين حواجبك عريضة, الطريقة:

1 - قلم الحواجب
عليك اعتماد قلم للحاجبين بلون أقل بدرجة من لون حاجبيك، حيث أنك ستحتاجين إلى إضافة بعض اللون لهما وابدئي بتحديدهما قبل أن تضعي ماكياجك.
استخدمي قلم التحديد لأنه يحتوي على تركيبة شمعية تشبه ملمس شعر الحواجب يمنحك تحديداً طبيعياً جذاباً.

2 - التحديد الطبيعي
ضعي قلم التحديد بطريقة رأسية وابدئي أولاً من المنطقة الداخلية للحاجب، بعد أن ترسمي نقطة تحددي بها بداية الحاجب قومي بسحب سن القلم بشكل قطري ومائل على حاجبيك، خففي القوس الطبيعي بحاجبيك فوق بؤبؤ العين ثم اجعلي زاوية القلم تجاه خارج نطاق العين لترسمي بها نقطة تكون هي نهاية الحاجب.

3 - ملء الفراغات

لتعبئة حواجبك العريضة بالماكياج إليك 3 طرق:

1 ـ التعبئة بالقلم:
تعتقد الكثيرات أن تعبئة الحواجب بالقلم يجعلها قوية جداً وغير محببة للناظر، وهذا الكلام غير صحيح لأن الأمر يعتمد على كيفية استخدامك أنت للقلم. معظم الماركات تصدر الآن أقلام حواجب ذات رؤوس رفيعة جداً، تمكنك من رسم الحاجب شعرة بشعرة، استخدميها بخفة وعبئي الأماكن التي تحتاجين فيها المزيد من التعبئة.

2 ـ التعبئة بالفرشاة:
هي الطريقة الأسهل والأسرع، ولكن تأكدي دوماً من الابتعاد عن اللون الأسود والإستعاضة عنه باللون البني الغامق، وأن تكون الفرشاة مائلة وخشنة حتى تعطيك تحكماً أكبر. وفي التعبئة استخدمي لوناً فاتحاً في بداية الحاجب ولوناً أغمق في تعبئة النهاية للوك أكثر طبيعية.

3 ـ التعبئة بالماسكار:
تبتعد الكثيرات عن هذه الطريقة لأنهن لا يرين أنها تجدي، ولكن التعبئة بالماسكارا هي الطريقة المثلى للصباح أو إذا كنت على عجلة من أمرك. اختاري اللون الأقرب للون حاجبيك ومشطيهما للأعلى عند بدايتهما وإلى الأسفل عند النهاية وستحصلن على حاجبين مرتبين مع لون خفيف يظل طول اليوم.


أظهري حاجبيك
استخدمي قلم الإضاءة الذي يمكنه إخفاء عيوب البشرة بالكامل وقومي بتمشيط الحاجبين تصاعديًا لأعلى مع التكرار لتضعي اللمسة الأخيرة تحت الحاجبين وعلى طول قاعدتهما.


نصيحة:
لا تبالغي في عرض الحاجب حتى لايصبح شكلك منفراً وبذلك تبتعدين عن الشكل الطبيعي، وإذا كانت حواجبك خفيفة ورفيعة استخدمي الزيوت التي تعمل على إظهار الشعر بشكل كثيف وسريع.

الموضوع منقول من مجلة ليالينا

شكرا لكم
منال رأفت

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner