20 نوفمبر، 2012

في ستة أيام فقط يمكنك الحصول على وجه أصغر سنا،و أقوى بشكل طبيعى ... مع الفيديو


وداعا للبوتوكس، و الشد ... في ستة أيام فقط يمكنك الحصول على وجه أصغر سنا،و أقوى ... و بشكل طبيعى.

جاءت الموافقة في البداية على البوتوكس في عام 1989 كعلاج لوميض و رعشه العيون التى لا يمكن السيطرة عليها وكذلك العيون المنحرفة و الغير محاذيه.

فقد تكون هذه إشارة على نهاية جراحات التجميل؟ يمكنك تخفيف التجاعيد، إنعاش عينيك، نحت العنق والفك، وحتى ملئ خطوط التجاعيد التى يرسمها العبوس بشكل طبيعي.و سوف تحصلى على نتائج جيده فى إسبوع.

وكل ما عليك القيام به هو اتباع تدريبات بسيطة للوجه لمدة ثماني دقائق مرتين في اليوم.

وما هو أكثر من ذلك،انك في نهاية المطاف، سوف نرى تحسنا ملحوظا في ستة أيام فقط.


العمل على تنشيط البشرة
تدليك الوجه وتمارين الوجه تحدث فرقا كبيرا فى الشكل والنبرة والملمس - ولن يمضى وقت طويل إلا و سوف يلاحظ الأصدقاء النتائج المذهلة.

"مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، سوف يصبح وجهك أصغر سنا وأكثر اشعاعا.

''تشغيل عضلات الوجه ضد المقاومة يعمل بنفس الطريقة التى تعمل بها رفع أوزان التى يمكن لها تغيير شكل جسمك و شد و تقوية بشرتك ''.

''بواسطة إطالة وتقوية العضلات في وجهك من خلال سلسلة من التدريبات سوف ترى كيف يمكنك تحسين منطقة العين بأكملها، وتخفيف الهالات السوداء و التجاعيد، وتحديد ورفع الوجنتين - و رفع أركان فمك تقوية العنق والفك، وكلها في وقت قياسي ".

''يرجى تذكر أنه في حالة متابعة تمارين الوجه،لا يجب إرهاق الوجه بالتكرار لعدد مرات كثيرة جدا لأن ذلك يؤدى إلى مظهر مشدود و متعب، بدلا مظهر متوهج و ممتلئ شبابا ''.

'' يجب أن تكونى منتظهة و صبورة فى أداء التمارين و يجب الالتزام بخطة ويجب أن تبدئى فى ملاحظة التحسينات في غضون أسبوع ''.

'انها مجرد مسألة مواظبة على العمل الجيد إذا كنت تريد أن تبدو أصغر سنا مما أنت عليه حقا ''.

*** أولا زياده إتساع العيون و تقليل الإنتفاخ

الغرض من التمرين:
شد تون الجفون العليا والسفلى، والتقليل من الانتفاخ تحت العين، مما يجعل عينيك تبدو أكبر، أصغر سنا وأكثر أنتباها.

لشد الجفون و إتساع العين 

الطريقة: ضع السبابتين معا بين الحواجبك، مع لف الإبهام برفق حول الزوايا العين الخارجي، كأنك ترتدى زوج من النظارات الشمسية حول عينيك. إضغط عينيك و أغلقها بإحكام مع سحب السبابتين لأعلى قليلا بين الحواجبك وسحب الابهام نحو الجزء العلوي من أذنيك. إحتفظ بعينيك مغلقة بإحكام - مع الحفاظ على سحب أصابعك كما اشرت سابقا و بهذا سوف تعمل عضلات عينيك بشكل دائم ضد ضغوط أصابعك لمدة 40 ثانية.

**********************

*** ثانيا جعل تجاعيد الجبهه أقل عمقا و تنعيمها.
الغرض من التمرين:
يرفع الحاجب ويقلل من إرتخاء الجفون العلوية. ينعم أيضا إلتجاعيد و الخطوط العمودية بين الحواجب والجبهة.

لتنعيم تجاعيد الحبهه و جعلها أقل عمقا

الطريقة: ضع أصابعك عبر مركز جبهتك. إسحب أطراف أصابعك إلى اسفل مقابل الحواجب مع دفع حاجبيك إلى أعلى، وخلق التوتر في عضلات جبهتك. حافظ على حاجبيك مرفوعة و أصابعك منخفضه لمدة 30 ثانية. كرر هذا التمرين مرتين يوميا. للتجاعيد الثقيلة كررالتمرين ثلاث مرات في اليوم.
أقترح أيضا النوم ليلا مع الشريط الطبى ( البلاستر)على خطوط الجبهة - وهذا يسمح للعضلات بالاسترخاء بينما أنت تحلم، وسرعان ما سترى خطوط خففت عند الاستيقاظ.

******************

*** ثالثا رفع الجفن السفلى و تقليل الهالات و إنتفاخ العينين

الغرض من التمرين:
لشد عضلات العين و تقليل الهالات السوداء والحد من الانتفاخ تحت العين.

رفع الجفن السفلى
الطريقة: يمكنك أن تؤدى هذا التمرين جالسا أو مستلقيا. ضع إصبع السبابة بخفة  في زوايا العين الخارجي - حيث لا تزال تشعر الرموش السفلى. ثم قم برفع الجفون السفليه بقوة,و يجب أن تكون قادرا على الشعور بنبض عضلات العين الخارجية. إنظر إلى السقف. ادفع إلى وجهك إلى الأمام  وكتفيك إلى الخلف للمقاومة - يمكنك دفع قدميك في الأرض لإضافة مزيد من المقاومة. إستمر في هذا الوضع لمدة 40 ثانية. نفذ هذا التمرين مرتين في اليوم. وإذا كان لديك إنتفاخ مفرط تحت العين، كرر هذا التمرين ثلاث مرات.


********************
*** رابعا شد و تقوية الخدود و الوجنتين

الغرض من التمرين:
لرفع عضلات الوجه التي تعطي الشكل إلى الخدين - ويساعد على ملء التجاويف تحت العين.
لشد و تقوية الوجنتين
الطريقة: ضع السبابة بخفة على رأس كل وجنة. إبتسم الآن من منتصف الشفة العليا و انت تفكر في التعبير 'EWWW "(الصوت الذي قد يصدرمنك إذا شممت رائحة مقززة باللغه الإنجليزيه) - إسحب الشفة العليا مسطحة على أسنانك. إحتفظ بشفتيك العلوية والسفلية مشدودين بقوة بعيدا عن بعضها البعض (استخدام شفتيك بدلا من مفاصل الفك للقيام بذلك) و أنت تشعر بالخدين تحرك تحت سبابتك.تم ارخى الشفتين  كرر التمرين 20 مره.

**************

*** خامسا التحكم فى الأنف

الأنف في ازدياد مستمر كلما تقدمنا ​​في السن، والتي هذا يعطى سن اكبر للوجهه.
الغرض من التمرين:
هذا التمرين يساعد على الاحتفاظ بشباب و ثباتا أكثر لشكل الأنف. ويعمل على تناغم الأنف حتى تخفي عيوب الأنف الصغيرة، مثل الأنف الناتئ أو الأجوف.


التحكم فى عضلات الأنف

الطريقة: امسك جسر الأنف مع الإبهام والسبابة، وإدفع الإبهام والسبابة إلى الداخل باتجاه وجهك. إدفع طرف أنفك إلى أعلى بقوة بالسبابة الأخرى. قم بثنى عضلات أنفك للأسفل في نفس الوقت، عن طريق سحب الشفة العليا إلى أسفل على أسنانك. امسك لمدة ثانية ثم اطلق الشفة. يكرر التمرين 40 مرة. يجب أن تشعر دفعك طرف الأنف ضد اصبعك في كل مرة.

***************

*** سادسا رفع الشفة
الغرض من التمرين:
هذا التمرين يعمل على رفع زوايا الفم التى تتدلى  مع تقدم العمر..

رفع الشفه و زوايا الفم

الطريقة: اضغط شفتيك معا ثم إسحب زوايا الفم بإحكام. إستمر على هذا الوضع و إضغط بالسبابة على زوايا الفم. حرك أصابعك صعودا وهبوطا في زوايا فمك وأنت تشاهد زوايا فمك تتحرك صعودا وهبوطا حتى تجد حرقان في العضلات في جانبي الفم. إنقر بالسبابة صعودا وهبوطا بسرعة على جانبى الفم لمدة 40 ثانية لزيادة الإحساس بالحرقان، والعمل على زيادة قدرة العضلات.
في نهايةالتمرين ، إحتفظ بشفتيك مضمومه معا و انفخ فمك، وتأكد من أنك تهز شفتيك للتخلص من أى توتر.

***************

*** سابعا تسمين الشفاه و زيادة حجمها
الغرض من التمرين:
يجعل الفم يبدو أكثر إمتلاءاً، وأصغر سنا وأكثر تماسكا دون تكلفة من الحشوات المكلفة.

لشفاة أكثر إمتلاءً و شبابا
الطريقة: لف الشفة العليا تحت نفسها, ضاغطا عليها ضد اللثه بالسبابة, ابقى على هذا الوضع ثم اضغط وسط الشفة العليا بالسبابة الأخرى. حرك بصورة دائريه وسط الشفاه، و إسحب ببطء إصبعك بعيدا في كل مرة. عند بدء اليشعور بحرقان، أفرك شفتك بطريقة دائرية سريعة و إرسم20 دائرة. الآن كرر التمرين ، ولكن استخدام الإبهام والسبابة للضغط و الترك في أي ركن من أركان الفم في نفس الوقت. عندما تشعر بحرقان في الزوايا، اعمل 20 دوائر سريعة على المناطق مع الإبهام والسبابة.

***************

*** ثامنا الأنف و الخطوط الجانبيه لها
الغرض من التمرين:
وهذا التمرين يساعد على نفخ و تنعيم الخطوط العميقة التي يمكن أن تشكل ما بين فتحات الأنف وصولا الى زوايا الفم.

للخطوط ما بين الأنف و الفم

الطريقة: أضغط الشفة العليا على أسنانك وحافظ على هذا الوضع - إجعل فمك و شفتيك ترسم 'O' طويلة ضيقة كما فى الصورة . ضع الآن أصابع السبابة في زوايا الفم، ثم ببطء شديد حرك أصابعك فوق خطوط الأنفية الشفوية (ما بين الانف و الشفه العليا) من زوايا الفم إلى زوايا الأنف. وبمجرد أن تصل إلى الأنف، إنقل أصابعك ببطء جدا نحو زوايا الفم مرة أخرى. مواصلة تكرار صعودا وهبوطا حتى تشعر بحرقة في خط الأنفية الشفوية( الخط ما بين الأنف و الشفة) - إنقر(مثل النبض) خفيفا بأصابعك صعودا وهبوطا على الخط بسرعة لمدة 30 ثانية.

******************

*** تاسعا شد الفك (الذقن المزدوج)
الغرض من التمرين:
 هذا التمرين البسيط يعمل على تقوية خط الفك المترهل، وإعطائه المزيد من الرفع و الشد  ويعمل على التخلص من الذقن المزدوجة.



الطريقة: افتح فمك ولف شفتك السفلى فوق الأسنان السفلي. ضم الفم (ليس كإبتسامة). اضغط الشفة العلياعلى أسنانك. إفتح وأغلق فمك ببطء  خمس مرات، كما لو كانت زوايا الفم والذقن متصلة ببعضها وتعمل معا لإغلاق فمك. حافظ على الوضع النهائي لفمك مغلقا لبضع ثوان، ثم ارفع ذقنك نحو السقف سنتيمتر آخر - و إحتفظ بهذا الوضع ايضا لفترة.

*****************

*** عاشرا رفع الذقن و الرقبة
الغرض من التمرين:
يقوى الذقن والرقبة والفك، مما يساعد على إخفاء الذقن المزدوج.

الطريقة: ضع إحدى يديك على الجزء الأمامي من العنق مع الضغط الخفيف، و مد الأخرى أمامك، ضع كف اليد مفرودا على الجدار. إرفع ذقنك إلى السقف وإبتسم بشدة، إدفع لسانك للخارج و لفه نحو الأنف. احتفظ بهذا التعبير، و إدفع بيدك بعيدا عن الجدار بسرعة كما لو كنت على كرسي هزاز. ودفع بعيدا و إرجع 30 مرة.
أدر رأسك إلى اليمين (إحتفظ بذقنك مرفوعه و لسانك فى الوضع السابق ملتف لأعلى، ويدك الأخرى على رقبتك) - و إنظر بوجهك فى إتجاه كتفك. إدفع و إرجع 30 مرة.
كرر التمرين للكتفك الأيسر.


فى هذا الفيديو مجموعه مختلفه و سهله من تمرينات الوجه





اتمنى أن تعجبوا بهذا الموضوع 
شكرا لكم 
منال رأفت

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner