31 أغسطس، 2012

بعض المستلزمات الضروريه للمطبخ

لكل سيدة تعشق المطبخ أقدم لك بعض الإكسسوارات و المستلزمات التى تعطيكى الراحة و توفر الوقت و الجهد

1 - حلة (طنجرة) الطهى البطيئ
انهم مثالية لصنع أنواع الحساء المستندة  إلى الحبوب إلى والوجبات التى تحتوى على نسبة عالية من الألياف الخافضة للكوليسترول و القابلة للذوبان .لأن هذه الأنواع من الألياف مثل البقوليات تحتاج لطهى بطئ و لمدة أطول لنحصل على طهى جيد.و هي أيضا مثالية لغلي قطعا من اللحوم، و هي أصح بسبب طهى اطعمة منخفضة الدهون، ولذلك هى جيده لطهى و جبات الحمية و الريجيم.و هى تصلح لتسوية الأرز بدون دهون للحميه.

2 - مقص المطبخ
لتقطيع الأعشاب ،و الدجاج الكامل النيئ واللحوم. يمكنك قص حتى البيتزا إلى شرائح منتظمة و رائعة (نعم، البيتزا !)

3 - القطاعات و الخلاطات البسيطة


في حين أن معالج الطعامfood processor و القطاعات الكبيرة  أمر لا بد منه للأعمال الصعبة و الكبيرة فى المطبخ، إلا إنها مؤلمه فى التنظيف. فرم بسرعة البصل في قطعة موحدة وحفظ الدموع لنفض الغبار رومانسية جيدة، مع الصلصا الطازجة والبطاطا على الجانب.

4 - القطاعات و المباشر اليديوية
لتقطيع الخضروات بصورة مثالية، هذه الأداة البدائية أمر لا بد منه. لجعل رقائق الخضروات الخاصة بك مثل شرائح البطاطس  والخضروات رقيقه ، و لتقطيع الخضروات بما يعرف بإسم "جوليان". و لكن إحترس أثناء إستخدامها .

5 - خلاط أو مضرب الغمر 
لهرس و طحن الأطعمه بطريقه سهلة و سريعة و ضرب النسكافية الساخن  وهريس البطاطس لعمل البيوريه والحساء وغيرها. ثم إشطفى فقط الخلاط في الحوض. جربى الخلاطات اليدوية لأن أسعارها في متناول الجميع وأداءها جيد.

6 - مقشرة الخضروات 
بجانب تقشير الخضروات مثل الجزر و الكوسة و البطاطس يمكنك أستعمالها أيضا للحصول على شرائح رقيقة من الجبن و الشيكولاتة فتلك التجاعيد و الصور التي تراها في المجلات للشوكولاته كانت بهذه المقشرة زهيدة الثمن .

اشكركم 

إبحث فى الويب مع جوجل

Custom Search

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسجيل

ادخل بريدك الإلكترونى و احصل على احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner